محليات

سقوط الثلوج الأولى على قمة جبل الشيخ

أشارت دائرة الأرصاد الجوية الى أن البلاد ستتأثر بمنخفض جوي عميق مصاحب لكتلة هوائية باردة مساء غد الثلاثاء حيث ستسقط الامطار الغزيرة على كافة المناطق

تساقطت صباح اليوم الثلوج الأولى في فصل الشتاء على قمة جبل الشيخ، فيما تشهد معظم أنحاء البلاد اليوم وفي الأيام المقبلة أحوالاً جوية باردة وماطرة.

وقد أشارت دائرة الأرصاد الجوية الى أن البلاد ستتأثر بمنخفض جوي عميق مصاحب لكتلة هوائية باردة، مساء غد الثلاثاء، حيث ستسقط الامطار الغزيرة على كافة المناطق في مساء يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء ويوم الخميس قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية.

وحذرت الارصاد الجوية المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، كما حذرت ايضاً من خطر تشكل الضباب في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر، وحذرت السائقين من خطر التزحلق على الطرقات وتحذر ايضاً ومن شدة سرعات الرياح المتوقعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.