محليات

عمال فلسطينيون يتخذون القبور منازلا لهم في هرتسيليا

كشفت القناة الثانية أن أفرادا من الشرطة عثرت على مجموعة من العمال الذي لا يحملون تصاريح دخول الى اسرائيل وقد اتخذوا القبور منزلا لهم ينامون فيها بعد انتهاء ساعات العمل خشية الوقوع في قبضة الشرطة.

وذكرت القناة أن دورية من الشرطة في منطقة "اليركون" وصلت إلى احد المقابر بمدينة "هرتسيليا" بهدف البحث عن عمال فلسطينيين لا يحملون تصاريح واعتقالهم، وبعد ساعات من البحث والتفتيش داخل المقبرة اكتشف أحد أفراد الشرطة أن عشرات العمال عملوا على حفر القبور وحولوا بعضها إلى أماكن لنومهم.

وأضافت القناة أن الشرطة تلقت خلال الأسابيع الأخرى تقاريرا تتحدث عن مشاهدة عمال عرب داخل المقبرة واستنادا لهذه المعلومات تم إرسال الدورية للتحقق من تلك التقارير.

وتقول القناة أن أفراد الدورية الذين وصلوا المقبرة حاولوا العثور على العمال لكن دون جدوى ولن يجدوا شيئا حتى الحاجيات أو الأغراض التي يستخدمها العمال لم يجدوها، وجين قرر ابط الدورية إنهاء العملية، توجهوا إلى موقع البناء داخل المقبرة ومروا على بع القبور قيد الإنشاء ليجدوا عددا من العمال نياما داخل القبور محاولين اتقاء البرد والعاصفة التي كانت تضرب المنطقة.

وذكرت الشرطة في تقرير لها أنها تمكنت من اعتقال عدد من العمال الفلسطينيين ممن لا يحملون التصاريح كانوا ينامون داخل القبور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.