شاهد هذه المباراه قرابة (5500) مشجه فقط (600) مشجع لبيتار القدس حيث تم احضارهم لارض لاستاد الدوحه بحافلات اقلتهم من مسغاف وتم تحطيم نوافذ احد الحافلات من قبل مشجع بيتار وتم اعتقاله من قبل الشرطة .

يحتفل جمهور اتحاد ابناء سخنين ومحبيه وكافة الوسط العربي بفوز اتحاد ابناء سخنين على بيتار القدس وجمهوره العنصري والمتطرف بهدف يتيم سجله اللاعب اسماعيل ريان في الدقيقة (39) .

شاهد هذه المباراه قرابة (5500) مشجه فقط (600) مشجع لبيتار القدس حيث تم احضارهم لارض لاستاد الدوحه بحافلات اقلتهم من مسغاف وتم تحطيم نوافذ احد الحافلات من قبل مشجع بيتار وتم اعتقاله من قبل الشرطة لكن الجمهور السخنيني كان عشرة على عشره هتف وشجع ودفع بلاعبي فريقه لتسجيل الفوزوسط اعلام فلسطين والحطات الفلسطينية والقنابل الضوئية الحمراء حوا الجمهور استاد الدوحه لكرنفال وسط هتاف الله واكبر وبالروح بالدم نفديك يا اقصى وذلك على حضور جمهور بيتار مع اعلام دولة اسرائيل .

بداية المباراه كانت تحت سيطرةت فريق بيتار وضغط دفاع ومرمى سخنين لكن الفريق السخنيني وقف وقفة صامدة وباستبسال احبط كافة محاولات بيتار بهز شباكه واستمر بيتار بتشكيل الضغط على مرمى سخنين حتى اتت الدقيقة (39) وخاض هجمة مرتده قادها حمد غنايم ومرر عرضية لزميله اسماعيل ريان الذي حولها لشباك معلنا التفوق السخنيني (0:1) وسط تدفق وثواران البركان البشري في المدرجات فرحا بهذا الهدف وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني حول فريق سخنين السيطرة لصالحه وشكل خطرا مباشرا على مرمى بيتار دون ان يجد السبيل لشباك وقبل نهاية المباراه بقليل تعمد لاعبوا بيتار الخشونه ضد لاعبي سخنين وحتى حاولوا استفزاز الجمهور وفي النهاية بقية سخنين متفوقه حي احتفل اللاعبين مع الجمهور بهذا الفوز الهام على بيتار وسط الالعاب النارية وانطلاق الصافرات والسيارات في شوارع سخنين .
ولتذكير منذ (9) سنوات بيتار القدس لم يفز على اتحاد سخنين .







































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.