محليات

تهديد إسرائيلي باجتياح رام الله بالكامل والسيطرة عليها عسكريا

ذكر عضو في حركة أن "الجانب الإسرائيلي يحمل السلطة الفلسطينية المسؤولية الكاملة العمليات الاخيرة التي وقعت في مدينة القدس مؤخرا"

كشف أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" عن "تهديد إسرائيلي رسمي للسلطة الفلسطينية باجتياح مدينة رام الله بالكامل والسيطرة عليها عسكرياً".

وقال مقبول: "إن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أبلغ الرئيس محمود عباس أن إسرائيل هددت باجتياح مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة في حال استمر الفلسطينيين في عملياتهم ضد الأهداف الإسرائيلية". وأوضح أن "التهديد الإسرائيلي باجتياح مدينة رام الله تم نقله للسلطة عبر الوسيط الأمريكي جون كيري خلال لقاء القمة الأخير الذي جرى في العاصمة الأردنية عمان". ولفت إلى أن "الجانب الإسرائيلي يحمل السلطة الفلسطينية المسؤولية الكاملة العمليات الاخيرة التي وقعت في مدينة القدس مؤخرا".

وذكرت مصادر فلسطينية أن "السلطة الفلسطينية أدانت العملية التي جرت في مدينة القدس وأسفرت عن مقتل 5 مستوطنين، ورغم ذلك إلا أن الدعوات داخل إسرائيل تطالب باجتياح الضفة بالكامل ومحاصرة أبو مازن في مقر المقاطعة برام الله في تكرار لسيناريو محاصرة الرئيس الراحل ياسر عرفات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.