فلسطيني

مستوطن يطلق النار تجاه سيارة فلسطينية بالضفة

وقع قبل قليل حادث اطلاق نار تجاه سيارة فلسطينية قرب مخيم العروب جنوب الضفة الغربية. وقالت مصادر إعلامية فلسطينية إن الحادث لم يسفر عن أي إصابات كما لم تعرف هوية المهاجم.

وهذا الحادث هو التطور الأمني الثاني خلال ساعات في الضفة الغربية.

 

وكانت مراسلتنا أفادت بإصابة سوزان الكرد 29 عاما، برضوض في أطرافها السفلية، بعد دهسها من قبل مستوطن إسرائيلي، في حي شعفاط، شمال مدينة القدس.

ونقلت وكالة الأنباء "معا" عن والدة السيدة سوزان الكرد أن ابنتها خرجت من المنزل متجهة للصلاة في مسجد شعفاط، ولدى سيرها بالطريق مقابل المسجد قام المستوطن بالإسراع بشكل مفاجئ ودهسها ولاذ بالفرار من المكان.


وأضافت أن ابنتها وقعت على الأرض، وقام الشبان الذين تواجدوا بالمكان بنقلها الى المستشفى، وحاليا تجرى لها الفحوصات الطبية، حيث تبين أنها اصيبت برضوض في اليد والخصر وأوجاع بالرأس وتعاني من دوخة.


وقالت الوالدة إن ابنتها عرفت بأن من دهسها مستوطن لأنه يلبس "الكيباه" على رأسه، وقالت :"ان الحادث تم بصورة متعمدة حيث قام بدهسها وهرب مسرعا من المكان لأن ابنتها كانت ترتدي العباءة والحجاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.