علوم وتكنلوجيا

لوميا 730 بالإمارات تتصدر أخبار التكنولوجيا

مع الجهازين الجديدين يستطيع المستخدمون التقاط الصور بكل سهولة ومشاركتها عبر إبتكارات Lumia وتجارب مايكروسوفت المتطورة

تناقلت المواقع المهتمة بأخبار التكنولوجيا بتوفير شركة مايكروسوفت في الإمارات جهاز لوميا 730 بشريحتين بسعر 949 درهم ولوميا 735 المزوّد بتقنية الجيل الرابع 4G LTE مقابل 1,099 درهم. وأوضحت المواقع المهتمة بـ"التكنولوجيا" أن الجهازان يتمتعان بكاميرا أمامية ذات زاوية واسعة وبسعر قريب من المتناول وتصميم أنيق بالإضافة إلى تجارب مايكروسوفت المتكاملة، ويسمح الجهازان للمستخدم بالتقاط الصور ومشاركتها بكل سهولة. كما أضافت أخبار التكنولوجيا بالمواقع أن الجهازان يمتازان أيضا بشكل نحيف وأسلوب نابض بالحياة مع أداء عالٍ وتجربة رائعة.

وأوضحت ميكروسوفت الرائدة في عالم التكنولوجيا أن هاتف Lumia 730 قد زود بتقنية الجيل الثالث، وهو قادر على تشغيل شريحتين بينما يتميّز Lumia 735 بتقنية الجيل الرابع 4G LTE ويوفر قدرة على تخصيص الهاتف عبر نظام تشغيل. Windown 8.1. كما تداولت المواقع المتخصصة في مجال التكنولوجيا بعض المميزات الاخرى التي يتمتع بها الجهازين، ومن بينهما إمكانية إجراء مكالمات هاتفية عبر Skype بالاستعانة بكاميرا ذات زاوية واسعة، كما يستطيع المستخدمون إلتقاط المزيد وشمل المزيد من أفراد العائلة والأصدقاء في الصورة أثناء الإتصال.

وأيضا أوضحت المواقع المهتمة بـ"التكنولوجيا" وبخاصة تكنولوجيا الهواتف أن الجهازين لديهما القدرة على التقاط صور شخصية رائعة بفضل كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 5 ميجابيكسل، ومشاركتها بسرعة وسهولة على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وإنستاجرام. كما يتميّز الهاتفان ببعد بؤري للكامير الأمامية يبلغ 24 ملم ما يسمح بالتقاط صورة عريضة النطاق لشمل الجميع في الصورة أو التقاط المشاهد الخلفية أثناء التقاط صورة شخصية، ويمكن التقاط صور شخصية فريدة مع تطبيق Lumia Selfie الذي يأتي مسبق التحميل مع الجهاز.

وكانت المواقع المتخصصة في التكنولوجيا قد تداولت تصريحات جون فرينش، نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط والتي قال خلالها أن هناك تغيرات طرأت على الهواتف الذكية كثيرة وبات المستخدمون يستعينون بالكاميرا الأمامية لالتقاط الصور الشخصية ولإجراء إتصال فيديو عبر Skype وليخبروا قصصهم الخاصة حول مكان تواجدهم والأنشطة التي يقومون بها.

ومع الجهازين الجديدين، يستطيع المستخدمون التقاط الصور بكل سهولة ومشاركتها عبر إبتكارات Lumia وتجارب مايكروسوفت المتطورة. في هذا الإطار، قال جون فرينش، نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط: "طرأت على الهواتف الذكية تغيرات كثيرة وبات المستخدمون يستعينون بالكاميرا الأمامية لالتقاط الصور الشخصية ولإجراء إتصال فيديو عبر Skype وليخبروا قصصهم الخاصة حول مكان تواجدهم والأنشطة التي يقومون بها. ومع الجهازين الجديدين، يستطيع المستخدمون التقاط الصور بكل سهولة ومشاركتها عبر إبتكارات Lumia وتجارب مايكروسوفت المتطورة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.