فن وترفيه

رامي عياش بطل على الشاشة.. احدث اخبار الفنانين

قرر الفنان رامي عياش الظهور على الشاشة حيث قام بالتوقيع على مسلسل درامي جديد ليكون ذلك احدث اخبار الفنانين

رغم محاولات عديدة من قبل ترشيح البوب ستار رامي عياش، منذ سنوات عدة، للقيام ببطولة أكثر من عمل درامي أو سينمائي، وورود اسمه في طليعة لائحة أسماء النجوم الذين يليق بهم لقب نجم "شباك التذاكر"، لطالما عمد عياش إلى تأجيل هذه الخطوة. تداولت مؤخرا المواقع المهتمة بـ"احدث اخبار الفنانين" توقيع رامي عياش عقدًا مع شركتي "طايع انتربرايزس" وM&M لبطولة مسلسل درامي جديد.

ونشرت المواقع المهتمة بـ"احدث اخبار الفنانين" أن العمل سيجرى تصويره وسط إنتاج ضخم ورصدت له ميزانية عالية، وذلك بمشاركة ممثّلين من لبنان والعالم العربي، كما أنّه من المتوقع أن يعرض عبر قنوات عربية عدّة. وأكدت الصحف التي تتداول احدث اخبار الفنانين أن المؤلفة منى طايف التي تعاقد الفنان مع شركتها "طايع انتربرايزس" تعكف حاليا على كتابة العمل. المسلسل تاريخي، وسيعود بالمشاهد إلى مدينة بيروت وبالتحديد إلى أربعينيات القرن الماضي.

وتصدر خبر إحياء النجم حفلا ضخما بمصر خلال الشهر الجاري أحدث أخبار الفنانين، حيث يفتتح خلاله فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي الحادي عشر للأغنية، وذلك على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية)، ليعود من بعدها إلى بيروت للمشاركة في 23 أكتوبر الحالي في برنامج "ستار أكاديمي" حيث يحلّ ضيفًا على السهرة المباشرة.

رامي عياش سيعود في السابع من نوفمبر المقبل إلى الإسكندرية مجددًا لإحياء حفل آخر على مسرح دار الأوبرا أيضًا، فيما سيكون جمهوره في أوروبا على موعد معه خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل في جولة فنّية، سيحيي خلالها عددًا من الحفلات ما بين الدانمارك والسويد. وتعد هذه التجربة الأولى من نوعها للفنان على الشاشة الصغيرة وللتمثيل بالمجمل، والتي من المتوقع أن تتبعها تجارب أخرى سواء درامية أو في السينما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال موسم رمضان 2015.

وتناقلت المواقع المهتمة بـ"احدث اخبار الفنانين" اقتراب الفنان من إنهاء ألبومه الغنائي قريبًا والمفترض صدوره في نهاية العام الحالي. وتداولت المواقع في احدث اخبار الفنانين تصريحات الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي والتي أكد خلالها أن سبب انتظار رامي وتأخير إصدار ألبومه يعود إلى عدم تحديد الأخير لمن سيعطي الألبوم ومن هي الشركة المنتجة أو الشركة التي ستتولى عملية توزيع العمل.

ومن جهة أخرى، فإن الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي يحضّر كما أفادنا للنسخة الثانية من ألبومه الموسيقي الذي شارك فيه عياش قبل سنوات غناءا وهو "بالعكس"، وسيطلق عليه إسم "بالعكس 2"، و هو من إنتاج شركة سوني ميوزك للإنتاج الفني على أن يبصر النور خلال فترة أعياد نهاية العام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.