محليات

منخفض جوي عميق يبدأ من مساء اليوم الجمعة

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة وشدة سرعة الرياح خاصة أيام الجمعة والسبت

أفادت الأرصاد الجوية بتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً، لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، تبدأ في المناطق الشماية وتمتد في ساعات الظهر والمساء الى بقية المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

السبت يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج. والأحد يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج. والثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح خاصة أيام الجمعة والسبت، ومن خطر التزحلق على الطرق، وانخفاض مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.