محليات

اصابة متوسطة لطالبة مدرسة من سخنين اثر تعرضها لدهس

عادل طربيه

طاقم الاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء الاسعافات الاولية للمصابه ونقلها لمستشفى الجليل الغربي حيث وصف الطاقم اصابتها بالمتوسطة .

تعرضت قبل قليل طالبة (17عاما) من سكان مدينة سخنين لاصابة متوسطه اثر تعرضها لدهس على ممر المشاه من قبل سيارة تجارية على الشارع الرئيسي بالقرب من الدوار الوقع غرب النصب التذكاري ليوم الارض .

وقدم طاقم الاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء الاسعافات الاولية للمصابه ونقلها لمستشفى الجليل الغربي حيث وصف الطاقم اصابتها بالمتوسطة .
كما واكد لنا ممتحن المرور الذي حضر للمكان وعمل على التحقيق في ملابسات الحادث بان الطالبة تعرضت لدهس على ممر للمشاه وذلك استنادا لشهود عيان وكاميرات المحلات بجانب الشارع فيما افاد السائق لشرطة بان الفتاه قد عبرت الشارع بعيدا عن ممر المشاه في مكان غير معد للمشاه .
هذا وكانت الطالبه في طريق عودتها من رحلة مدرسية وبعد ان نزلت من الحافله التي اقلت طلاب المدرسة وقامت بعبور الشارع على ممر المشاه تعرضت حينها لدهس .
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.