رياضة محلية

لائحة اتهام بحق 3 من مشجعي مكابي تل ابيب بشتم مهران راضي

تنسب النيابة للمتهمين الثلاثة تهمة التفوهات والشتائم العنصرية التي اطلقوها باتجاه اللاعب مهران راضي خلال مباراة تدريب ودية امام هبوعيل بيتح تكفا.

قدّمت النيابة لمحكمة الصلح في مدينة تل أبيب اليوم، لائحة اتهام ضد 3 مشجعين لفريق مكابي تل أبيب لكرة القدم، أعمارهم 23 و 24 و 25 عامًا، من رمات غان، ونس تسيونة وكفار سابا، تتهمهم فيها بتوجيه أقوال عنصريّة غير مسموح بها وفقًا لبند 15 لمنع العنف في الرياضة، وذلك خلال شهر تموز 2014 حيث هاجموا لاعب فريق مكابي تل أبيب العربي، مهران راضي، خلال مباراة جمعت فريقه مع هبوعيل بيتح تكفا، يوم 10.07.2014.

المحكمة كانت قد أصدرت قرارًا بإبعاد المشجعين الثلاثة يوم 20.08.2014 والتي تنتهي اليوم.

وجاء في لائحة الاتهام: "أطلق مشجعو مكابي تل أبيب خلال المباراة أطلقوا هتافات عنصريّة ومسيئة للعرب، ضد لاعب فريقهم مهران راضي، كما وشتموا راضي بألفاظ نابية ووصفوه "بالعربي المخرّب" وقالوا له: "غزّة تشتعل بالنيران... كيف هي عمليّات الهدم في غزّة... ليست لك دولة أيّها المخرّب".


صورة لحافلة فريق مكابي تل أبيب وخط عليها (راضي ميت).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.