فن وترفيه

عصر الحريم ..أخر الأخبار الفنية

تستعد الفنانة إيناس الدغيدي للتحضير لمسلسها الجديد وهو الأوّل لها في الدراما ويحمل عنوان "عصر الحريم" لتكون تلك أخر الأخبار الفنية .

بعد الضجة التى حدثت مؤخرا لتصوير مسلسل "سرايا عابدين" الجزء الثانى قامت الفنانة إيناس الدغيدى في التحضير لإطلاق عملها الدرامى الأول "عصر الحريم ".

وأكدت أخر الأخبار الفنية بالمواقع أن "عصر الحريم" تم تأجيل تصويره لأكثر من عامين بسبب مشاكل إنتاجية، بعد أن اتهمها صناع مسلسل "سرايا عابدين" بسرقة فكرته.

وكانت تداولت أخر الأخبار الفنية مؤخرا إتهام إيناس الدغيدي من قبل صناع "سرايا عابدين" ومؤلّفته هبة المشاري بسرقة فكرة "سرايا عابدين".

ومن المقرر أن تشارك الدغيدي بمسلسل "عصر الحريم" خلال الموسم الرمضانى المقبل رمضان 2015.

وتناقلت أخر الأخبار الفنية في الصحف والمجلات قيام الدغيدي بالبدء في تصوير العمل خلال الأسابيع المقبلة للّحاق بشهر رمضان المقبل.

ونفت الدغيدي في أنباء تداولتها أخر الأخبار الفنية بالمواقع وجود خلافات بينها وبين المؤلّف مصطفى محرم، وقالت إنّ هذا الكلام غير صحيح وما هو إلّا محاولة لإطلاق الشائعات حول العمل.

وأشارت الدغيدي في تصريحات اعتلت أخر الأخبار الفنية إلى أنه تم اختيار الفنانين المشاركين في العمل.

وعن ميزانية العمل المقبل الذي يحمل إسم "عصر الحريم "فقد أوضحت أخر الأخبار الفنية أن العمل قد رصد ما يقرب من ستين مليون جنيه ميزانيّةً له، وخاصّة أنّه عمل تاريخي ضخم.

يرصد العمل الفترة ما بين 1892 وحتى 1968 ويواكب صورة المرأة في ذلك الوقت من خلال الجارية أنديشا التي تحرّرت من العبودية، وكيف أنّ ابنتها زمردة ورثت عنها دفاعها عن حقوق المرأة.

وأضافت الدغيدي في تصريحات أعتلت عرش أخر الأخبار الفنية أن التشابه الوحيد بين مسلسلها ومسلسل "سرايا عابدين" يكمن في أنّه يدور في الفترة التاريخية نفسها، وعن الخديوي إسماعيل أيضًا، إلّا أنّ مسلسلها لا يتعرّض لحياة الخديوي أساسًا، فهو ليس البطل الرئيسي للأحداث، إذ أنّ القصة مستوحاة من رواية "قوت القلوب الدمرداشية".

وأكدت أخر الأخبار الفنية المتداولة مؤخرا أنه تم ترشيح الفنانة درة للقيام بدور زمردة، لكونها الأقرب ملامح من الشخصية.

وكانت الفنانة يسرا قد نفت في أخبار تداولتها المواقع المهتمة بـ"أخر الأخبار الفنية " الشائعات التي تحدثت عن اعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" .

وأوضحت أنها تقوم حاليا بتصوير مشاهدها بالعمل لعرضه والمشاركه به خلال السباق الرمضانى المقبل.

وكان المخرج عمرو عرفة قد اعتذر عن إخراج العمل واستكماله للجزء الثانى بسبب الإجهاد الشديد والتعب الذي تعرض له وهو يصور الجزء الأول خاصة أن "سرايا عابدين" يعد أول تجربة تلفزيونية بالنسبة له.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.