إجتماع جماهيري في استاد الدوحة يجمع ادارة الفريق ورئيس البلدية والجمهور. جمهور اتحاد سخنين يطالب محمد ابو يونس بالعدول عن استقالته والأخير يستجيب.

عقد اللية الماضية اجتماع في استاد الدوحه في سخنين بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وإدارة فريق اتحاد أبناء سخنين والجمهور وذلك للعمل سويا من اجل أن تمر المباراة دون أي أشكال وعدم إعطاء الفرصة لمن يتربصون لفريق اتحاد أبناء سخنين وجمهوره والاصطياد في المياه العكرة خاصة في ظل الظروف الصعبة والأحداث التي وقعت في الآونة الأخيرة وكون المباراة حساسة بين فريقي اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس .

رئيس بلدية سخنين من جهته وخلال كلمته للجمهور وصف المباراة بانها "مباراة عزة وكرامه لكافة المجتمع العربي في البلاد حيث يتزامن توقيت هذه المباراة مع بيتار والمعروف جمهورها باليميني المتطرف والعنصري في ظل احداث واوضاع سيئة طالبا من الجمهور التصرف بعقلانية والتشجيع بشكل حضاري بعيدا عن أي هتافات او مظاهر سياسية من شانها ان تؤدي لعواقب أسوء مما هو عليه وعلينا ان نعيد قوات الشرطة التي ستتواجد خلال المباراة بأعدادها الكبيرة والغير مسبوقة بخفي حنين وان نبقيها بدون عمل  الى جانب عدم اعطاء الفرصة لوسائل الاعلام العبرية التي تتربص لنا ولذلك يجب ان نكون جميعا يد واحدة ونعمل بما فيه مصلح للفريق ولنا جميعا.

عضو ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين خالد قسوم توجه للجمهور مطالبا اياهم حضور المباراة وملئ المدرجات وتشجيع الفريق كون الجمهور هو ركيزة هامة لتحقيق الفوز ودعم الفريق معنويا مشيرا الى ان فريق اتحاد سخنين هو مشروع للجميع كما وناشد الجمهور التحلي بالروح الرياضية العالية خلال وبعد المباراة وعدم الانجرار وراء أي امر من شانه ان يعكر الاجواء كون فريق اتحاد سخنين بات في الاونه الاخيره غير محبذ به من قبل هيئات في البلاد منها ادارة الاتحاد العام لكرة القدم ونحن لا نريد لاي شخص ان يسئ للفريق كون أي حادثة صغيره من شانها ان تضر بالفريق .

وخلال الاجتماع تم طرح بعض التسائلات من قبل الجمهور التي وجهها لرئيس البلدية والاداره حيث تمت الاجابه عليها من قبلهم كما ودعا الجمهور خلال الاجتماع العمل على اقناع رئيس الادارة محمد ابو يونس العدول عن استقالته والعوده لمزاولة مهامه، وعلى ضوء ذلك عدل عن استقالته وذلك في اعقاب الضغط الكبير الذي شكله عليه جمهور اتحاد ابناء سخنين الذي قام بزيارته في منزله الليلة الماضية وطالب اياه العدول عن الاستقاله .

ولبى محمد ابو يونس توجه الجمهور له وعدل عن استقالته مشيرا بانه لن يتخلى عن الفريق في مثل هذا الظرف الصعب وشكر الجمهور على هذه اللفته وقتهم به وعليه محمد ابو يونس عاد ليزاول عمله واليوم الاربعاء بانتظاره يوم طويل من العمل والجلسات مع الشرطة من اجل المصادقة النهائية على اجراء المباراه على استاد الدوحه في سخنين .



 
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.