ادارة اتحاد ابناء سخنين تلقت معجزة اخرى من الشرطة لا يمكن تحملها او الموافقة عليها حيث ابلغت الشرطة ادارة الفريق السخنيني بانها قد وصلت الى قرار آخر بخصوص عدد افراد الشرطة وطلبات اضافية وهي تواجد (700) رجل شرطة .

بعد ان كانت شرطة اسرائيل قد ابلغت قبل يومين ادارة اتحاد ابناء سخنين بمصادقتها على اجراء مباراة اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس مساء الاحد القادم على استاد الدوحه في سخنين بالموافقه على تواجد (530) شرطي و(150) رجل حراسه وطائرة مروحية للحفاظ على النظام العام اثناء المباراه امام بيتار القدس حيث اعتبرت حينها ادارة اتحاد سخنين هذه الطلبات بالمعجزة ورفضت الطلب وتوجهت لشرطة لتخفيض عدد افراد الشرطة دون رد منها .

ومساء اليوم ادارة اتحاد ابناء سخنين تلقت معجزة اخرى من الشرطة لا يمكن تحملها او الموافقة عليها حيث ابلغت الشرطة ادارة الفريق السخنيني بانها قد وصلت الى قرار آخر بخصوص عدد افراد الشرطة وطلبات اضافية وهي تواجد (700) رجل شرطة (500) منهم تتم تغطية ميزانيتهم او تكاليفهم على حساب ميزانية اتحاد ابناء سخنين و(200) تكاليفهم على حساب الشرطة الى جانب توفير ادارة اتحاد ابناء سخنين (8) حافلات لتقل جمهور بيتار القدس وتأمين طريق او مسار للهرب .

هذا التوجه وقع كالصاعقة على ادارة اتحاد ابناء سخنين وعتبرته مجحفا بحقهم وعنصريا ولا يمكن لادارة الفريق السخنيني الموفاقه على هذه الطلبات التي تكلف الفريق مبالغ باهظة وعليه تنظر الادارة ببالغ الجديه على نقل المباراه لملعب آخر لتفادي كل هذه التكاليف وتحويل استاد الدوحه ومحيطه لثكنة عسكرية وستقرر ادارة الفريق مصير المباراه خلال جلسة لها الليلة .

وعلى ما يبدوا بان احداث العملية التي وقعت صباح اليوم في كنيس بالقدس حذت بالشرطة لعقد جلسة طارئة اليوم قيمت من خلالها الوضع وتداعياته وخاصة الحديث يدور عن مباراه حساسة بين اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس .

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.