رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين يعلن استقالته من ادارة الفريق السخنيني بعد ان شغل منصب رئيس الادارة في الثلاث سنوات الاخيرة .

اعلن صباح اليوم محمد ابو يونس رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين استقالته من ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين معللا الاستقالة بعدم تلقي ادارة الفريق الدعم من البلدية التي تتجاهل الفريق كما افاد الى جانب العديد من الضغوطات التي تواجهها ادارة الفريق في الاونه الأخيرة من إدارة الاتحاد العام لكرة القدم وغيرها وخاصة التحضيرات لمباراة اتحاد سخنين وبيتار القدس الاحد الماضي حيث ما زال مصير المباراة غامض وبانتظار الشرطة ان تنهي اجتماعها اليوم وتتخذ القرار .

هذا وأفاد ابو يونس بان على البلدية ان تقوم باستلام زمام الامور في الفريق كما وافاد رئيس البلدية مازن غنايم بانه سيتم قريبا تحويل (300) الف شيكل والبلدية كانت دائما لجانب الفريق وستبقى كذلك.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.