محليات

إذاعة الشمس تشارك في مؤتمر ايلات للصحافة 2014

تشارك اذاعة الشمس في فعاليات مؤتمر ايلات للصحافة الـ 8 بحضور قوي بمشاركة مدير عام اذاعة الشمس سهيل كرّام وطاقم اذاعة الشمس.

ينعقد مؤتمر ايلات للصحافة بدورته الثامنه هذا العام ليتركز في شؤون الاعلام المحلي وقضاياه وليناقش طريقة تناول القضايا الحارقة على الساحة المحلية.

هذا وستبث اذاعة الشمس وعلى مدار ايام المؤتمر برامج خاصة مباشرة من مؤتمر ايلات السنوي للصحافة والاعلام، حيث يستضاف كل من الزميلان زهير بهلول ونبيل سلامة عددا من الشخصيات الاعلامية، كما ستشارك اذاعة الشمس في عدد  من الورشات وسيقوم طاقمها بادارة بعضها.

ويشهد المؤتمر حضورا مكثفا لرجال الاعلام، حيث وصل عدد الصحفيين المشاركين قرابة الـ1500 صحفي، هذا وانطلق المؤتمر فعالياته بشكل رسمي اليوم اذ من المقرر أن تدور عدة ورشات ونقاشات بمشاركة صحافيين ورجال سياسة واكاديميين.

هذا واستضاف الزميل نبيل سلامة المدير العام لرابطة الصحفيي يوسي بار موخا، رئيس المؤتمر، وتحدّثا عما سيناقشه المؤتمر من الوضع المادي الصعب الذي تمر به الصحافة الاسرائيلية، وانعدام العمق والمواد الجيدة في الاعلام بسبب التسابق المسعور للوصول أولاً للخبر مع كثرة المواقع والصحف ومحطات التلفزيون والراديو.

وعن قلّة مشاركة الصحافة العربية قال بار موخا أن السبب يعود الى قلة الموارد المادية للصحافة العربية في البلاد وعدم قدرتها على تحمل مصاريف الحضور للمؤتمر، مع التشديد أن الجميع مدعوَين.

 






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.