فن وترفيه

المرحلة الثالثة للحلم المصري العظيم.. آخر الأخبار الفنية

نشرت آخر الأخبار الفنية الفيديو الثاني من الفيلم ويظهر الفيديو فرحة المصريين بمشروع قناة السويس، وثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن المخرج مجدي الهواري، عن بدء تصوير المرحلة الثالثة لفيلم "الحلم المصري العظيم" بداية شهر نوفمبر المقبل، لتكون آخر الأخبار الفنية المفرحة للمصريين. وكانت آخر الأخبار الفنية قد احتفلت بقرار الهواري لإنتاج هذا الفيلم الخاص بإنشاء قناة السويس الجديدة كنوع من التوثيق لهذا الحدث التاريخي الهام، مشيرين إلى ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد بطل هذا الفيلم.

كما نقلت آخر الأخبار الفنية عن الهواري قوله بأنه ينتظر دخول الكراكات إلى أرض العمل في قناة السويس الجديدة، حتى يقوم بتصوير المرحلة الثالثة من الفيلم، الذي يبدأ بتصوير مرحلة افتتاح المشروع، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدء عملية الحفر الجاف ويليه مرحلة إقبال المصريين على شراء شهادات الاستثمار الخاصة بالمشروع لتأتي هذه المرحلة الثالثة.

وكانت قناة "سي بي سي 2"، قد عرضت المشاهد الأولي من فيلم "الحلم المصري العظيم" عن مشروع قناة السويس، والذي ركزت المشاهد الأولى فيه على لقطات للرئيس السيسي، أثناء افتتاحه للمشروع، والتوقيع علي وثيقة أمر بدء حفر قناة السويس الجديدة، وكذلك لقطات للرئيس، وهو يعطي إشارة بدء الحفر في القناة وتفجير الساتر الترابي، كما ركز الفيلم على مشهدين خالدين للسيسي، وهو يقول: "لا يمكن إننا نقف قدام مصالح مصر، إحنا ماعندناش وقت، إحنا بنسابق الزمن، عشان متأخرين أوي"، و"حنشيل بلدنا علي كتافنا، ومش حنسيبها ومش حنضيّعها، ومش حنخلي حد يقدر يضيّعها، تحيا مصر".

كما نشرت آخر الأخبار الفنية الفيديو الثاني من الفيلم ويظهر الفيديو فرحة المصريين بمشروع قناة السويس، وثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي التي دفعتهم للتدافع لشراء شهادات استثمار القناة، وتظهر خلاله إحدى السيدات وهي تؤكد أن مشروع قناة السويس هو مشروع لنهضة مصر وسيكون الحدث الأضخم في عصر السيسي، كما كان تأميم القناة الحدث الأكبر في عهد عبد الناصر، ونصر أكتوبر الحدث الأعظم في عهد السادات، داعية كل المصريين لمساندة مشروع قناة السويس.

يذكر أن آخر الأخبار الفنية كانت قد نشرت سبب تسمية الهواري للفيلم التسجيلي بهذا الاسم، لكون مشروع حفر قناة السويس هو بالفعل حلم مصري عظيم، موضحًا أن الفيلم ككل سيبلغ طوله 6 دقائق، وأنه يعكف حاليا على الانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بما تم تصويره، تمهيدا لعرضه على القنوات الفضائية قريبا.

وفي سياق آخر، كانت آخر الأخبار الفنية للهواري هو تصويره لاحتفالات أكتوبر، والذي احتاج فيها إلى 45 كاميرا للتصوير، موضحا أن التحضيرات استغرقت 15 يوما في سرية تامة، نظرا لاحتياطات أمنية، ومشيرا إلى أنه وضع بيانو في إحدى القاعات الخاصة بالكلية الحربية حتى يسمع ضيوف من الدول العربية الموسيقى أثناء انتظارهم الاحتفال.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.