كان من المقرر استضافة المباراة على استاد عيلوط مساء أمس الإثنين، إلا أن الشرطة ألغت المباراة بتوصية منها للإتحاد العام على ضوء الأوضاع الساخنة

قررت اللجنة الإدارية للإتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي بإجراء المباراة المؤجلة والبيتية لإتحاد أبناء سخنين ومكابي بيتح تكفا على استاد اشدود الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء.

هذا وبعد أن كان من المقرر استضافة المباراة على استاد عيلوط مساء أمس الإثنين، إلا أن الشرطة ألغت المباراة بتوصية منها للإتحاد العام على ضوء الأوضاع الساخنة التي اندلعت في أعقاب مقتل الشاب خير حمدان من كفركنا.

وعليه قام فريق اتحاد أبناء سخنين بإجراء تدريبه الملخص بقيادة المدرب جاي ليفي أمس، ويطمح الفريق السخنيني بتحقيق الفوز على مكابي بيتح تكفا باعتبار المباراه تعد بيتية، كون الفريق السخنيني هو المضيف، وإضافة ثلاث نقاط لرصيده للهروب من المراتب المتدنية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.