فن وترفيه

حياة يوسف منصور تتداول بين أخبار المشاهير

منصور كان نحيف الجسد في طفولته بسبب المشاكل التي عانى منها أثناء ولادته لدرجة أن الأطباء قالوا له أنه من المستحيل أن تظهر له عضلة واحدة

تداولت المواقع المهتمة بـ"أخبار المشاهير" تصريحات الممثل يوسف منصور مؤخرًا والخاصة بحياته الشخصية. وقد أكد ممثل الأكشن في التسعينات الفنان يوسف منصور في تصريحات ظهرت على المواقع المهتمة بـ"أخبار المشاهير" تناول خلالها حياته، حيث أكد منصور أن دخوله عالم التمثيل جاء عن طريق محض الصدفة.

وكشف ممثل أفلام الحركة يوسف منصور قصة بدايته مع رياضة الدفاع عن النفس "الكونغ فو"، وتناقلت مواقع أخبار المشاهير كون الفنان يوسف منصور نحيف الجسد في طفولته بسبب المشاكل التي عانى منها أثناء ولادته، لدرجة أن الأطباء قالوا له أنه من المستحيل أن تظهر له عضلة واحدة. وأشار الفنان في تصريحات تداولتها له مواقع أخبار المشاهير أنه كثيرا ما تعرض للسخرية وسط زملائه في المدرسة بسبب جسده، مؤكدًا أنه كان هناك أحد زملائه يقوم برفعه بيد واحدة ولفه أمام الجميع. وأكد خلال تصريحاته أن تلك الواقعه جعلته يشعر بالإهانة مما جعله يقبل على تعلم تمارين كمال الأجسام وبعد ستة أشهر ظهرت له عضلة.

وأكد أنه بدأ يتدرب متمنيا أن ينتشر اسمه بجوار النجوم في أخر أخبار المشاهير، مشيرًا إلى أنه أيضا أمضى فترة طويلة في المصارعة الكورية حتى بدأ الاهتمام بالقوة الكامنة والتي وجدها في نوع من أنواع الكونغ فو. وعن رياضته المفضلة الكونغ فو قد أكد في تصريحاته أن اللعبة مفهومها خاطئ في مصر، فهي طريقة حياة، من التحكم في الأكل والمشاعر وعدم الغضب، كما أنها دفاع عن النفس والآخرين.

وقال منصور: "عندما تمت ولادتي رموني في سلة المهملات معتقدين أنني توفيت، وبعد أن انتهى الطبيب من علاج والدتي ذهب مع فريقه للتعرف على أسباب وفاتي، فعندما أخرجوني من سلة المهملات اكتشفوا أنني ما زلت حيا".

"يوسف منصور" من مواليد 16 أبريل 1966 ممثل ولاعب كونغ فو مصري، عاش لفترة في الولايات المتحدة واشتهر بأدواره التي تقوم على أساس لعبة الكونغ فو، قام بإخراج فيلم "قط الصحراء" مع سعيد محمد وكتب قصص بعض أفلامه.من أهم أعماله"بدر" عام (2001) وقام خلاله بدور شخصية بدر ضابط الحراسات الخاصة المكلف بحماية ملكة جمال العالم والتي تجسدها ملكة جمال مصر إنجي، ورجل شرس عام 1996، والبلدوزر عام 1993، ولا يا عنف عام 1993، وجحيم امرأة عام 1992، والشرس عام 1992 ، وقبضة الهلالي عام 1991، ومسرحية سوق الحلاوة عام 1990، والعجوز البلطجي عام 1989، وميكانيكا بالاشتراك مع الفنانة نيلي.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.