فن وترفيه

طفاية حريق الفيشاوي تملأ صور واخبار الفنانين

إمتلأت المواقع المهتمة بـ"صور واخبار الفنانين" بصورة الفنان أحمد الفيشاوي الذي قام بوشم طفاية الحريق على ذراعه

إنتشرت في المواقع الخاصة بـ" صور واخبار الفنانين" قيام الفنان أحمد الفيشاوي بوضع أكثر من وشم على ذراعيه وكان أكثرهم لفتا للإنتباه الوشم الذي إختاره الفيشاوي على يده اليمني حيث قام بوشم طفاية حريق . كما تداولت صور واخبار الفنانين بالصحف والمواقع كتابة الفيشاوي عبارة بالإنجليزية وطفاية حريق على ساعده الأيمن، فيما زين ساعده الأيسر بنجمة كبيرة بالإضافة إلى مفتاح الحياة الفرعوني.

للفنان أكثر من تقليد غريب حيث قام أيضا بوشم عدة تاتوهات على أصابعه لتظهر على شكل خواتم، وكان الفنان قد أثار حالة الإندهاش خلال ظهوره يضع أكثر من وشم خلال تقديمه واجب العزاء للمخرجة كاملة أبو زكري في وفاة والدتها. وكانت المواقع التي تتداول صور واخبار الفنانين قد أكدت الشهر الماضي أن الفيشاوي الصغير يستعد للإنتهاء من مشاهده الخاصة من فيلم "يوم للستات".

وأكدت المواقع التي تروج صور واخبار الفنانين أن الفيلم تدور أحداثه حول سبعة أيام، حيث تحاول سيدات الحصول على يوم واحد ليتحررن من المجتمع ومن العادات والتقاليد، ويناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها. "يوم للستات" بطولة نيللي كريم، إلهام شاهين، تأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، التي قامت في مطلع هذا الشهر بوقف استكمال تصوير العمل نظرا للوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتها وأودت بحياتها.

الفنان أحمد الفيشاوي مثير للجدل في كثير من الأحيان كما أن المواقع المهتمة بـ"صور واخبار الفنانين" تقوم بتداول حياته الخاصة والتي عادة ما تسبب نوع من الاندهاش عند جمهوره، فمرة وشمه الخاص ومرة أخرى حالات طلاقه المتعددة. حيث نشرت المواقع مؤخرا طلاق الفنان أحمد الفيشاوي للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس التي ما لبثت أن ارتدت الحجاب بعد زواجهما، وبعد إنفصال متكرر شهده زواجهما وإن عملا على إخفائه عن الإعلام، وقع الطلاق الرابع في حياة الفيشاوي الصغير.

وقامت المواقع الخاصة بـ"صور وأخبار الفنانين" بنشر عدة صور للفنان في مطلع شهر أغسطس المنصرم وصورة له تحت الماء مع زوجته السابقة وأم ابنته هند الحناوي تحت البحر ليعلم إبنته الغطس. كما نشرت المواقع صور أخرى للفنان مع (ترسا) ويشير بإصبعيه بعلامة النصر وكتبت زوجته السابقة هند الحناوي على إحدى الصور التي يظهران فيها معا والتي كتبت خلالها عبارة بالإنجليزية تشير إلى أن تلك الصور تعد الأولى مع الأب وإبنته.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.