سفر

جزيرة كوراساو: لمسة أوروبية على الكاريبي الهولندية

كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن الـ16 وتفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف

كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن الـ16 وتفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف


كوراساو جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي، قبالة سواحل فنزويلا، وتشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية. كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية، وعدد سكانها أكثر من 150000 على مساحة 444 كم2 وعاصمتها ويلمستاد.

تشتهر باسم جزر ABC جنبا إلى جنب مع أروبا وبونير، واحدة من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي. وبنيت المدينة على الطراز الهولندي، وهي مليئة بالأماكن الممتعة والرومانسية، والطقس مستقر جدا على مدار السنة، وتتميز الجزيرة بثقافتها وبلغة البابيامينتو وهي خليط من البرتغالية والإسبانية والهولندية.

الراغبون في السفر عن طريق الجو يمكن أن يصلوا إلى جزيرة كوراساو عبر مطار هاتو الدولي، وتنظم إليها رحلات يومية من ميامي في الولايات المتحدة. وأيضا السفن السياحية تصل في كوراساو من خلال محطة الرحلات البحرية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بمكان قريب للتسوق في متاجر معفاة من الرسوم الجمركية.

كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن الـ16، وتفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف. وفي الساحل الغربي عدد من الشواطئ الصغيرة والجميلة والجيدة لممارسة رياضة الغوص والغطس.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.