رياضة عالمية

كاراجر يحذر من مشكلة تهدد مستقبل نادي مانشستر سيتي

مانشستر سيتي سيلاقي مان يونايتد يوم الأحد في ديربي المدينة وفي مباراة يراها كثيرون مهمة لحسابات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي سيلاقي مان يونايتد يوم الأحد في ديربي المدينة وفي مباراة يراها كثيرون مهمة لحسابات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا


حذر اللاعب السابق جيمي كاراجر نادي مانشستر سيتي من مشكلة تتكون لديه وقد تهدد مستقبل الفريق حامل لقب الدوري الإنجليزي. وجاء في مقال لجيمي في صحيفة الديلي ميل: "مانشستر سيتي الذي فاز بلقب الدوري عام 2012 هو نفسه الذي فاز بلقب الدوري الموسم الماضي، الفريق لم يدخل في عملية تغيير دماء وما زال اللاعبون المهمون في صفوفه هم ذاتهم".

وأضاف كاراجر: "يبلغ متوسط أعمار لاعبي مانشستر سيتي 28.5 سنة، وهذه مشكلة تهدد مستقبله لأن كل الأموال التي تم إنفاقها لم تستطع الحصول على مواهب شابة للتألق لاحقاً". ويذكر أن مانشستر سيتي سيلاقي مان يونايتد يوم الأحد في ديربي المدينة وفي مباراة يراها كثيرون مهمة لحسابات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.