فن وترفيه

ما هو سبب انسحاب وائل كفوري من "أراب أيول"؟

وجه وائل إلى وسط المسرح حاملاً أغراضه وأوراقه ودّع زملائه والجمهور وإتجه نحو محمد رشاد ليُقبله ويهنّئه على الأغنية ومن ثمّ غادر متوجهاً إلى غرفته ومن ثمّ السيارة

وجه وائل إلى وسط المسرح حاملاً أغراضه وأوراقه ودّع زملائه والجمهور وإتجه نحو محمد رشاد ليُقبله ويهنّئه على الأغنية ومن ثمّ غادر متوجهاً إلى غرفته ومن ثمّ السيارة


شكّل خروج الفنان وائل كفوري من حلقة Arab Idol مساء الجمعة، صدمةً لجمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي وردّة فعل غريبة لدى زملائه في لجنة التحكيم والمشتركين.

والتفاصيل، بعد أن غنّى محمد رشاد "الهوى سلطان"، كان التعليق الأول لوائل الذي قال: "فيي قول كلمتي وإمشي"، وقد إعتقدت المذيعة أنابيلا هلال أنّها مزحة لوائل الذي يخلق جوّاً مرحاً في الحلقة، ولكنّها فعلها!

وعن أسباب الإنسحاب، كشف مقرّبون أنّها لا ترتبط بأي حدث ولكنّه أراد تسجيل موقف والمغادرة خلال الحلقة وخلق حالة خاصّة على المسرح! توجه وائل إلى وسط المسرح حاملاً أغراضه وأوراقه ودّع زملائه والجمهور وإتجه نحو محمد رشاد ليُقبله ويهنّئه على الأغنية ومن ثمّ غادر متوجهاً إلى غرفته ومن ثمّ السيارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.