فن وترفيه

هيثم يبهر الحضور برومانسيته ومنال تغني للقضية الفلسطينية

اختار هيثم أغنية من أرشيف كاظم الساهر "زيديني عشقا" بينما نقلت منال الحضور لأجواء القرى الفلسطينية حيث أدت أغنية "الدلعونا" من الفولكلور الفلسطيني

اختار هيثم أغنية من أرشيف كاظم الساهر "زيديني عشقا" بينما نقلت منال الحضور لأجواء القرى الفلسطينية حيث أدت أغنية "الدلعونا" من الفولكلور الفلسطيني


في حلقة أمس الجمعة من برنامج "أراب أيدول" الذي يبث على قناة "إم بي سي"، اختار ابن بلدة مجد الكروم هيثم خلايلة أغنية رومانسية من أرشيف الفنان كاظم الساهر "زيديني عشقا" بسبب عشقه لأشعار نزار قبّاني بالإضافة الى أن جمهور كاظم الساهر الكبير يحب هذه الأغنية، وقد نصحته أخته في اختيار هذه الأغنية أيضا.

كما أن التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي من المعجبين والمعجبات طلبوا من هيثم أداء الأغاني الرومنسية والحب، على الرغم من أن البعض الآخر يرغب بالأغاني الوطنية التي يحترف هيثم بتأديتها على المسرح وخصوصا تلك التي تعنى بالقضية الفلسطينية وذلك بسبب الأزمات في البلاد.

هذا ويحضر هيثم مفاجأة للجمهور يوم السبت بأداء أغنية وطنية لصالح القضية الفلسطينية في المباشر. هيثم يتحلى بإحساس عالي جدّا ويتمنى إيصال إحساسه الى الجمهور من أجل التصويت له عبر الرقم 17.

أما منال موسى، ابنة دير الأسد، فنقلت الحضور الى أجواء القرى الفلسطينية، حيث أدت أغنية "الدلعونا" من الفلكلور الفلسطيني، والذي اشتهرت بأداء أغنياته قبل دخولها Arab Idol. من أجل منال موسى أغلقت الطرقات في فلسطين، وقد تجمّع الجمهور والمشجّعون لمتابعتها عبر شاشات عملاقة في الشوارع والساحات، وقد رُفِعَت من أجل اللافتات والصور.

منال أطلّت من جديد بالثوب الفلسطيني وإفتتحت أدائها بموال "والله لبنيلك وطن" ووقفت لها اللجنة عندما غنّته، وقالت لها نانسي عجرم أن غناءها غيّر الأجواء في المسرح وذكّرتها بفلسطين. أما وائل كفوري ففاجأها طالباً أن تبدي رأيها بهم كلجنة تحكيم، وقال لها "خليكي عم تزرعي، الموسم قرب"، في حين أنّ حسن الشافعي وجّه تحية للفلسطينيين وقال لها أنّ صوتها تذكرة لأهم قضية. وأحلام قالت أنّها تنحني أمام غناء منال وكشفت أنّه رغم مرضها إستطاعت الغناء بشكل جيّد ومميّز. ونذكر أن التصويت لمنال موسى يتم عبر الرقم 1.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.