افتتح فريق مكابي أخاء الناصرة الشوط الأول بهجمات مكثفة على مرمى طبريا لكن هذه الهجمات لم تستغل وسرعان ما أخذ طبريا إستعادة السيطرة على الملعب

افتتح فريق مكابي أخاء الناصرة الشوط الأول بهجمات مكثفة على مرمى طبريا لكن هذه الهجمات لم تستغل وسرعان ما أخذ طبريا إستعادة السيطرة على الملعب


أخفق مساء اليوم فريق مكابي أخاء الناصرة بإحراز الفوز الخارجي على ملعب العفولة أمام الفريق المضيف بلدي طبريا، واكتفى بالتعادل 1:1 مع تعرضه وخسارته للاعب بار افيطان الذي تعرض لطرد من قبل حكم المباراة وسط حضور ما يقارب 500 مشجع غالبيتهم من الناصرة.

وسافر فريق أخاء الناصرة للمباراة الخارجية أمام بلدي طبريا مع معنويات عالية بعد تحقيقه الفوز البيتي مطلع الأسبوع الحالي على أبناء اللد، لكن هذه المعنويات تبددت خلال اللقاء أمام بلدي طبريا، وعاد الفريق النصراوي بنقطة واحدة.

افتتح فريق مكابي أخاء الناصرة الشوط الأول بهجمات مكثفة على مرمى طبريا، لكن هذه الهجمات لم تستغل، وسرعان ما أخذ الفريق المضيف من طبريا بإستعادة السيطرة على أرض الملعب، والتي تجلت في الدقيقة الـ10 من تسجيل هدف التفوق من قبل اللاعب فيكتور مرعي، الذي استغل خروج غير موفق لحارس مرمى أخاء الناصرة، معلنا التفوق 1:0، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني كسالفه فريق أخاء الناصرة فرض سيطرته على مجريات اللعب، لكن هذه السيطرة لم تكن موفقة، وتعرض الفريق لطرد اللاعب بار افيطان بالبطاقة الصفراء ليضطر الفريق اللعب بعشرة لاعبين، ورغم النقص العددي نجح فريق أخاء الناصرة من اقتناص التعادل في الدقيقة الـ80 بعد تسجيل اللاعب اكسبراد 1:1، وبهذه النتيجة انتهت المباراة.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.