الشوط الثاني افتتحه الفريق السمعاوي بشن هجمات مكثفة على مرمى سخنين بغية إدراك التعادل والعودة للمباراة لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن

الشوط الثاني افتتحه الفريق السمعاوي بشن هجمات مكثفة على مرمى سخنين بغية إدراك التعادل والعودة للمباراة لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن


حقق فريق هبوعيل سخنين مع مدربه الجديد سامر خلايلة مساء اليوم، على أرض استاد الدوحة في سخنين، فوزا كاسحا على الفريق الضيف أبناء كفرسميع، حيث استطاع الفريق السخنيني من إمطار شباك الفريق السمعاوي بخماسية أهداف نظيفة تحت الأمطار الغزيرة والأضواء الكاشفة.

كان فريق هبوعيل سخنين قد خاض المباراة على أرض استاد الدوحة في سخنين بدون جمهور جراء العقاب المفروض عليه من قبل لجنة الطاعة بإجراء مبارتين بيتيتين بدون جمهور على خلفية أعمال الشغب التي واكبت المباراة بين هبوعيل سخنين وكابول الأسبوع الماضي على استاد الدوحة. وعلى ما يبدو بأن الفريق السخنيني يلعب بدون جمهور مع أعصاب باردة دون توتر، على غرار تواجد الجمهور في المدرجات، الأمر الذي يدخل اللاعبين بضغط وعصبية وتوتر زائد ينعكس سلبا على نتائجه.

ومساء اليوم استطاع تلامذة المدرب الجديد القديم سامر خلايلة من إحراز فوز كبير على فريق أبناء كفرسميع، الذي هو الآخر رغم الخسارة قدم أداء لا بأس به لكن لم يحالفه الحظ في الوصول للشباك وتسجيل الأهداف، على غرار الفريق السخنيني الذي استغل الفرص واستطاع من تسجيل 5 أهداف نظيفة في شباك أبناء كفرسميع.

الشوط الأول من المباراة افتتحه الفريق السخنيني بشن هجمات سريعة من الأجنحة، وهذه الهجمات أثمرت في الدقيقة الـ13 من تحضير اللاعب الممتاز في المباراة وئام غالية كرة عرضية لزميله رياض قدورة، وأمام الحارس سجل 0:1 لهبوعيل سخنين، وبهدف يتيم لصالح هبوعيل سخنين انتهى الشوط الاول. أما الشوط الثاني افتتحه الفريق السمعاوي بشن هجمات مكثفة على مرمى سخنين بغية إدراك التعادل والعودة للمباراة، لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، وفي الدقيقة الـ50 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح كفرسميع، وتصدى للكرة اللاعب ناجي ابو جبل وأرسلها للخارج مهدرا فرصة التعادل.

وفي هجمة مرتدة لفريق هبوعيل سخنين في الدقيقة الـ70 على مرمى كفرسميع وعرقلة لمهاجم سخنين داخل منطقة الجزاء والحكم يشير لنقطة البيضاء (11م) سدد الضربة وئام غالية مخضعا الحارس ومسجلا 0:2 لهبوعيل سخنين. هذا الهدف أحبط عزيمة الفريق السمعاوي، ما حذى بفريق هبوعيل سخنين شن هجمات مرتدة التي أسفرت في الدقيقة الـ80 بعد هجمة للاعب وئام غالية من الجهة اليمنى ليمرر كرة مقشرة للمهاجم رياض قدورة، ليسجل هدفه الثاني الشخصي في المباراة، ولتصبح النتيجة 0:3 لسخنين.

وفي الدقيقة الـ85 عرقل حارس مرمى كفرسميع مهاجم سخنين داخل منطقة الجزاء، وأبعده الحكم بالبطاقة الحمراء واحتسب ضربة جزاء (11م) لصالح هبوعيل سخنين، وتصدى للكرة اللاعب الممتاز وئام غالية مخضعا الحارس ومسجلا هدفه الثاني في المباراة ليعلن تفوق سخنين 0:4. واختتم فريق هبوعيل سخنين سلسلة أهدافه في الدقيقة الـ89 بعد أن سدد اللاعب معتز خطيب كرة أرضية الى الشباك لينهي المباراة بفوز كاسح لهبوعيل سخنين بالنتيجة 0:5.

















































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.