كان الفريق المجدلاوي الأفضل على أرض الملعب منذ بداية الشوط الأول لكن أفضليته لم تترجم للغة الأهداف

كان الفريق المجدلاوي الأفضل على أرض الملعب منذ بداية الشوط الأول لكن أفضليته لم تترجم للغة الأهداف


في ظل المشاكل التي تسود فريق اتحاد أبناء مجد الكروم وخاصة بعد إعلان رئيس الإدارة ابو مظهر استقالته من مهامه في أعقاب الأوضاع المادية الصعبة التي تواجه الفريق وعدم تلقي المساعدة من المجلس المحلي وغيره، قد أثرت وانعكست بشكل سلبي على أداء الفريق المجدلاوي وخاصة في مباراته البيتية التي خاضها أمام فريق كريات آتا على استاد الدوحة في سخنين، أسفرت عن تعرضه للهزيمة بهدفين نظيفين.

كان الفريق المجدلاوي الأفضل على أرض الملعب منذ بداية الشوط الأول، لكن أفضليته لم تترجم للغة الأهداف، وفي الدقيقة الـ22 باغت لاعب كريات آتا عوز موشيه حارس مرمى مجد الكروم وأسكن الكرة في الشباك معلنا التفوق لكريات آتا بالنتيجة 0:1.

في الشوط الثاني بحث الفريق المجدلاوي عن هدف التعادل وسط خوضه هجمات سريعة باتجاه مرمى كريات آتا، لكن كان ينقصه الرجل التي بإمكانها إيداع الكرة في الشباك، ورغم كل محاولات الفريق المضيف من مجد الكروم إلا أن الهدف جاء عكسي، وفي الدقيقة الـ81 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح كريات آتا اثر عرقلة على مهاجمه، وتصدى للضربة اللاعب عيدان جيرار وأسكن الكرة في الشباك معززا النتيجة 0:2 ومنهيا المباراه بهذه النتيجة وسط خيبة أمل في المعسكر المجدلاوي.








































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.