فن وترفيه

ملكة جمال العالم قبل 50 عاما لا تزال شابة

ظهرت التكهنات أن أبارسا بقيت محافظة على شبابها بفضل العمليات التجميلية لكن وجهها يظهر نضارة طبيعية إلى حد كبير بحسب خبراء التجميل

ظهرت التكهنات أن أبارسا بقيت محافظة على شبابها بفضل العمليات التجميلية لكن وجهها يظهر نضارة طبيعية إلى حد كبير بحسب خبراء التجميل


توجت أبارسا هونجساكولا عام 1965 كملكة جمال العالم، لتصبح أول تايلاندية تحوز هذا اللقب، ويبدو أنها اليوم ما زالت تستطيع التنافس على التاج مرة أخرى، حيث أظهرت صور حديثة لها، تظهر شبابها الصادم، بحسب موقع "إليت ديلي".

وكشفت الصور أن هونجساكولا التي يبلغ عمرها اليوم 67 عاماً، لا تبدو أكبر مما كانت عليه وهي تتوج ملكة جمال العالم. وظهرت التكهنات أنها بقيت محافظة على شبابها بفضل العمليات التجميلية، لكن وجهها يظهر نضارة طبيعية إلى حد كبير بحسب خبراء التجميل. وصرح متحدث باسم هونجساكولا أنها جدة اليوم وتدير منتجعاً صحياً، ونفى خضوعها لأية عمليات.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.