محليات

مواجهات عنيفة في قلنديا وإصابة شاب بجراح بالغة

كانت القوى الوطنية والإسلامية في مخيم قلنديا دعت إلى مسيرة غضب عقب صلاة الجمعة وانطلقت بمشاركة المئات من أمام مسجد مخيم قلنديا

كانت القوى الوطنية والإسلامية في مخيم قلنديا دعت إلى مسيرة غضب عقب صلاة الجمعة وانطلقت بمشاركة المئات من أمام مسجد مخيم قلنديا


أصيب 8 شبان بالرصاص الحي، وصفت جراح أحدهم بأنها بالغة الخطورة، في المواجهات العنيفة التي اندلعت عقب صلاة الجمعة، بالقرب من مخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس، فيما أصيب عدد آخر بالرصاص المطاطي واستنشاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

وقالت مصادر طبية في مجمع فلسطين الطبي إصابة الشاب يوسف محمد الخطيب (26 عاماً) بجراح بالغة الخطورة، حيث أصيب بأربعة أعيرة نارية حية في أنحاء متفرقة من حسده.

وكانت القوى الوطنية والإسلامية في مخيم قلنديا دعت إلى مسيرة غضب عقب صلاة الجمعة، وانطلقت بمشاركة المئات من أمام مسجد مخيم قلنديا الكبير، وتوجهت سيراً على الأقدام نحو حاجز قلنديا العسكري. وقبل أن تصل المسيرة إلى الحاجز، بدأ الجنود الإسرائيليون الذين تواجدوا بكثافة في محيط الحاجز، بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت بغزارة نحو الشبان بغية تفريقهم، ولكن أمطر الشبان القوات الإسرائيلية بالحجارة والزجاجات الحارقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.