رياضة عالمية

هدف منير الحدادي من الأفضل في تاريخ الإتحاد الأوروبي

نشر الإتحاد الأوروبي 60 هدفاً في الإستفتاء الذي نشره عبر موقعه الألكتروني من بينها هدف منير الحدادي الذي أحرزه من منتصف الملعب في مرمى بنفيكا البرتغالي

نشر الإتحاد الأوروبي 60 هدفاً في الإستفتاء الذي نشره عبر موقعه الألكتروني من بينها هدف منير الحدادي الذي أحرزه من منتصف الملعب في مرمى بنفيكا البرتغالي


نظّم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إستفتاءً جماهيرياً بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسه لأختيار أفضل عشرة أهداف في مختلف الفئات العمرية في تاريخ الإتحاد الأوروبي.

ونشر الإتحاد الأوروبي 60 هدفاً في الإستفتاء الذي نشره عبر موقعه الألكتروني من بينها هدف منير الحدادي نجم برشلونة الشاب الذي أحرزه من منتصف الملعب في مرمى نادي بنفيكا البرتغالي في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب الموسم الماضي.

كما جاء هدف الفرنسي زين الدين زيدان بنهائي دوري بطال أوروبا في مرمى باير ليفركوزن في عام 2002، وهدف البرازيلي ريكاردو كاكا في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي عندما كان يلعب في نادي ميلان الإيطالي عام 2007 في دوري الأبطال، وهدف كريستيانو رونالدو الذي أحرزه في مرمى نادي بورتو البرتغالي في أرض الأخير قبل إنتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.