موضة وازياء

فستانك الأسود بطبعة الزهور لإطلالة مميزة

ألقي نظرة على مجموعة الفساتين السوداء بطبعة الزهور التي اخترناها لك من أهم عروض الأزياء لخريف 2014 واستوحي منها ما يلائمك ويناسب قوامك

ألقي نظرة على مجموعة الفساتين السوداء بطبعة الزهور التي اخترناها لك من أهم عروض الأزياء لخريف 2014 واستوحي منها ما يلائمك ويناسب قوامك


عندما نبدأ الحديث عن نمط الأزهار، لا بد أن نلفت الإنتباه إلى رواج هذا الخط من الموضة لهذا العام، حيث كان من الأنماط الأكثر رواجاً على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2014-2015.

ومن هذا النمط ما لفت نظرنا هو طبعة الزهور على خلفية سوداء، تصاميم عديدة وملفتة قدمها المصصمون العالميون لموضة هذا الموسم، تصاميم في غاية الإبداع و التميز. من المصممين الذين قدموا هذه الصيحة على منصات عروض أزيائهم ايلي صعب و"دولتشي & غابانا"، وآخرين. حيث كانت بتصاميم متنوعة من الفساتين القصيرة والطويلة و تنانير وسترات، بأقمشة تنوعت بين الدانتيل، الكريب والساتان.

لا تبالغي عند اختيارك لهذا النمط بالإكسسوارات، تأكدي من أن تختاري اكسسوارات قليلة وبتصاميم ناعمة جداً، وكذلك الأحذية والحقائب احرصي على أن تكون باللون الأسود أو لون موحد قريب من لون طبعة الورود على ثوبك.، حتى لا تفقديه عنصر الجاذبية والتميز الذي يمتلكه.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.