محليات

اعتقال جندي بدوي وثلاثة مشتبهين بسرقة أسلحة من معسكر جيش

تم مؤخرا تمديد اعتقال المشتبهين الأربعة في محكمة الصلح في مدينة أشكلون لفتره 9 أيام مقبلة على ذمة التحقيقات الجارية وحتى تقديم لائحة الإتهام

تم مؤخرا تمديد اعتقال المشتبهين الأربعة في محكمة الصلح في مدينة أشكلون لفتره 9 أيام مقبلة على ذمة التحقيقات الجارية وحتى تقديم لائحة الإتهام


أفادت الشرطة أنه خلال ساعات الليلة الماضية تم في ضواحي النقب اعتقال أربعة شبان بدو مشتبهين بحيازة الأسلحة، وذلك مع استلام معلومات وعملية تعقب لقوات من حرس الحدود، تخللها التقدم مع إغلاق الدائرة حول المركبة المشتبهة التي استقلها مشتبهين، أحدهما جندي نظامي من سكان بلدة حورة بينما الآخر من سكان رهط، وهما بحوالي سنوات العشرينات من أعمارهما.

ومع تفتيش المركبة، تم ضبط سلاح من نوع "ميكرو تبور" التابع للجيش، مع زعم الجندي في البداية على أن السلاح تابع له إلا أنه ومن مراجعة قسم التحقيقات العسكرية تبين سرقته قبل حوالي الأسبوع من معسكر الجيش "تسئليم" في الجنوب.

والى ذلك، تمت إحالة المشتبهين للتحقيقات الحثيثة التي تبين خلالها أن الجندي كان قد قام بسرقة سلاح آخر من معسكر الجيش مع تسليمه إياه قبل ذلك بفترة قصيرة لآخر من سكان رهط، فما كان من الشرطة إلا التوجه الى منزل الأخير حيث تم ضبط السلاح، مع اعتقال مشتبهين ضالعين آخرين من سكان رهط، في حوالي سنوات العشرينات من أعمارهما أيضا.

ووفقا للتحقيقات، اتضح أن المشتبهين الأربعة كانت لديهم نية على بيع الأسلحة المسروقة مقابل الحصول على مبلغ مالي باهض، وبذلك يكون التوصل اليهم مع ضبط الأسلحة بعد فترة قصيرة نسبيا قد منع أمر انزلاقها لتنظيمات جنائية أو معادية ما.

والى كل ذلك، تم مؤخرا تمديد اعتقال المشتبهين الأربعة في محكمة الصلح في مدينة أشكلون لفتره 9 أيام مقبلة على ذمة التحقيقات الجارية، بالتعاون بين وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" التابعة لشرطة حرس الحدود بالجنوب ودائرة التحقيقات العسكرية التابعة لجيش الدفاع الاسرائيلي وحتى تقديم لائحة الإتهام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.