في اعقاب ابلاغ الادارة والقسم المسؤول عن ملاعب كرة القدم الاسرائيلي في الاتحاد العام ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بعدم استطاعتهم استضافة أي من المباريات على ملعب الدوحه

 في اعقاب ابلاغ الادارة والقسم المسؤول عن ملاعب كرة القدم الاسرائيلي في الاتحاد العام ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بعدم استطاعتهم استضافة أي من المباريات على ملعب الدوحه .

والسبب يعود الى عدم التزام ادارة الفريق وخاصة البلدية المسؤوله عن استاد الدوحه بتصليح الاضاءة في الملعب لتكون قانونية كون الاضاءة منذ عام او اكثر ضعيفه ولا يمكن اجراء مباريات على الملعب في ساعات الليل .

وبعد ان تم فحص الملعب مع بداية الموسم الحالي من قبل المسؤولين عن الملاعب تبين بان الاضاءة ما زالت على ما هي عليه غير صالحه وعندها قامت ادارة اتحاد سخنين بالتوقيع على التزام بان تعمل حتى ال 25 من الشهر الجاري بانهاء مشكلة الاضاءة الامر الذي لم تنفذه ادارة سخنين وعليه تم اتخاذ قرار بعدم اجراء مباريات الدوري على استاد الدوحه وباشرت ادارة اتحاد ابناء سخنين بالبحث عن استاد يمكنها من اجراء المباراه امام كريات شمونه مساء غد الساعه السابعه لكن بلغنا من الاداري جمال كابولي غنايم على ان ادارة الفريق لم تفلح حتى اللحظة بتدبر امر ملعب بديل وستبقي الامرومصير المباراه  بيد الاتحاد العام .





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.