محليات

تمديد اعتقال رفعت عودة المشتبه بقتل خليل محروم لـ9 أيام

مددت محكمة الصح في حيفا اليوم الاثنين فترة اعتقال رفعت عودة في الخمسينات من عمره من سكان مدينة حيفا , وذلك بعد أن سلم نفسه امس الاحد للشرطة.

مددت محكمة الصح في حيفا اليوم الاثنين فترة اعتقال رفعت عودة في الخمسينات من عمره من سكان مدينة حيفا , وذلك بعد أن سلم نفسه امس الاحد للشرطة.

حيث يشتبه بتنفيذه جريمة قتل ابن مدينة حيفا المربي خليل محروم " 49 عاما"  , والذي لقي مصرعه مساء الثلاثاء بحادث اطلاق نار في البلدة التحتى في حيفا اثر شجار .

وأمرت المحكمة بتمديد اعتقال المشتبه به 9 ايام لاستكمال التحقيق معه. من جهته طالب محامي المشتبه به بارساله للفحص النفسي.

تفاصيل الحادث

في مساء 24.10.2014 تطور شجار ما بين 4 اشخاص عرب من سكان حيفا، لاحظ خلاله مواطن عابر في مركبته بالحاصل فما كان منه الا أن حاول الفض بين المتشاجرين دون أن تتكل محاولاته بالنجاح فعاود مركبته مع سماعه دوي اطلاق عيارات نارية، معاينا شخصا جريحا الذي توفي لاحقا مثاثرا بجراحه، وتبين أنه عربي من سكان حيفا في سنوات الخمسينات من عمره، وآخر الذي لاذ بالفرار وبيده مسدس، فما كان من الاول الا أن قام بإطلاق النيران اتجاه الشخص الهارب الذي تبين أنه هو الاخر عربي من سكان حيفا، مصيبا إياه في رجله بجراح وصفت بالمتوسطة أحيل على إثرها لتلقي العلاج بالمستشفى وهو رهينة الاعتقال، مع توقيف الشرطة للمواطن الذي اطلق النيران اتجاه الاخير للتحقيق، هذا وعلم لاحقا أن المرحوم هو المربي خليل محروم (49 عام).

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.