فن وترفيه

بالفيديو: اعتداء عنيف على رجل أصم أبكم في بريطانيا

اضطر رجل أصم أبكم في الـ 32 من عمره للخضوع لعملية جراحية على قدمه بعد اعتداء عنيف عليه ودفعه من الرصيف إلى قضبان السكة الحديدية في محطة قطار شمال لندن 20 فبراير/شباط الماضي

اضطر رجل أصم أبكم في الـ 32 من عمره للخضوع لعملية جراحية على قدمه بعد اعتداء عنيف عليه ودفعه من الرصيف إلى قضبان السكة الحديدية في محطة قطار شمال لندن 20 فبراير/شباط الماضي.

كما تعرض شقيق المصاب الذي أسرع لمساعدته لاعتداء أسفر عن سقوطه على قضبان السكة الحديدية أيضا.

يعرض مقطع الفيديو الذي أطلقته شرطة المواصلات هجوما عنيفا على شخص ثم توجيه ضربتين على وجهه لدى محاولته الصعود إلى الرصيف.
وقد حكم على المعتدي نيال مارتين (24 عاما) بالحبس مدة تسعة أشهر لاعتدائه على أحد المصابين بينما حكم على دانييل ويبستير (23 عاما) بالحبس مدة 22 شهرا لإلحاقه ضررا جسديا جسيما بشخص واحد إضافة لإصابة شخص آخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.