مباراه دراماتية جمعت مساء اليوم بين الفريق المضيف الاخوة كفر مندا والفريق الضيف هبوعيل شفاعمرو على ملعب كوكب البلدي وانتهت بالتعادل (2:2) حيث كان فريق الاخوة كفر مندا متفوقا بالنتيجه (0:2) حتى نهاية المباراه لكن فريق هبوعيل شفاعمرو كان له راي آخر في الوقت المحتسب بدل ضائع وبعد ان اضاف الحكم ثلاث دقائق محتسبة بدل ضائع استطاع من خلالها الفريق الشفاعمري من اقتناص التعادل وسط خيبة امل في المعسكر المنداوي

مباراه دراماتية جمعت مساء اليوم بين الفريق المضيف الاخوة كفر مندا والفريق الضيف هبوعيل شفاعمرو على ملعب كوكب البلدي وانتهت بالتعادل (2:2) حيث كان فريق الاخوة كفر مندا متفوقا بالنتيجه (0:2) حتى نهاية المباراه لكن فريق هبوعيل شفاعمرو كان له راي آخر في الوقت المحتسب بدل ضائع وبعد ان اضاف الحكم ثلاث دقائق محتسبة بدل ضائع استطاع من خلالها الفريق الشفاعمري من اقتناص التعادل وسط خيبة امل في المعسكر المنداوي.

حاول الفريقان مع بداية الشوط الاول من محاولة التسجيل واستمرت المحاولات حتى اتت الدقيقة (40) ليستغل اللاعب هشام حلومي فرصة سانحه سجل على اثرها (0:1) لكفر مندا ومنهيا الشوط الاول.

الشوط الثاني استمر الفريق المنداوي في البحث عن هدف لتعزيز النتيجه وكان له ذلك في الدقيقة (70) بعد ان سنحت الفرصه مرة اخرى للاعب هشام حلومي وسجل (0:2) لكفر مندا .

واستمر تفوق فريق الاخوة كفر مندا بهدفين نظيفين حتى نهاية الوقت الاصلي للمباراه وحينها اضاف الحكم (3) دقائق وقت محتسب بدل ضائع ليستغل الفريق الشفاعمري فرصتين سجل منهما نسيم ارملي وطارق يوسفين التعادل وسط خيبة امل كبيره في المعسكر المنداوي .



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.