فن وترفيه

بالفيديو: سائق غالبه النعاس فتسبب بحادثين مروريين

"لا أريد أن أتورط في حادث". هذا ما قاله سائق سيارة لرفيقه عندما كانا على خط سريع، وأمامهما سيارة بدا أن سائقها يغالب النعاس، ليصطدم بسيارة صدمت بدورها السيارة الأولى، وفق فيديو

"لا أريد أن أتورط في حادث". هذا ما قاله سائق سيارة لرفيقه عندما كانا على خط سريع، وأمامهما سيارة بدا أن سائقها يغالب النعاس، ليصطدم بسيارة صدمت بدورها السيارة الأولى، وفق فيديو.

فقد التقطت كاميرا مثبتة في سيارة السائق وصاحبه السيارة الامامية وهي تتأرجح على الطريق، حتى أنها كادت تصدم سيارة في الاتجاه المقابل، إلا أن الرجل عاد وسيطر على سيارته في آخر لحظة.

لكن الأمر لم يستمر على هذا النحو حينما قرر سائق السيارة الأمامية أن يسلك منعطفا على الطريق، ففعل ذلك بدون اتخاذ الحيطة والحذر ليصدم سيارة كانت قادمة من الامام ، ما أدى إلى اصطدامها بالسيارة الخلفية حيث كان السائق وصديقه جالسان فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.