رياضة عالمية

بيكيه: قلت لسواريز ألا يعضني وهو يعرف أن هذا التصرف غير لائق

قال جيرارد بيكيه: سواريز أحد أفضل المهاجمين في العالم وسيساعدنا على تحقيق الألقاب وسوف يساعدنا في الكلاسيكو

قال جيرارد بيكيه: سواريز أحد أفضل المهاجمين في العالم وسيساعدنا على تحقيق الألقاب وسوف يساعدنا في الكلاسيكو


طلب جيرارد بيكيه من زميله في برشلونة لويس سواريز أن لا يقوم بعضه، وذلك من باب المزاح مع اللاعب العائد اليوم بعد فترة إيقاف طويلة. وقال بيكيه، حسب ما نقلت عنه صحيفة الديلي ميل: "لا أكترث إن كان يعض، إنه يعترف بأخطائه ويصححها، ويعرف أن هذا التصرف غير لائق بمهاجم من مستواه". وأضاف: "هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، سيساعدنا على تحقيق الألقاب، وسوف يساعدنا في الكلاسيكو".

المدافع الاسباني اعترف بأن موضوع عضة سواريز يعتبر بوابة للمزاح في برشلونة قائلاً: "بالطبع نحن نمازحه قليلاً بهذه المسألة، لقد كان مهاجماً أمامي في إحدى التدريبات، فقلت له لا تعضني، وقام بالابتسامة كردة فعل". يذكر أن برشلونة يحل ضيفاً اليوم على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.