اندلع مساء اليوم شجار مؤسف ومخجل بين جمهوري هبوهيل سخنين وبلدي كابول والذي لا يتعدى عددهم (50) مشجع خلال المباراة بين الفريقين على استاد الدوحه في سخنين ضمن مباريات دوري الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" ونشب الشجار نتيجة تبادل الشتائم بين افراد من الجمهورين ليتطور لعراك بالايدي في المدرجات وذلك في الدقيقة الاولى من الوقت محتسب بدل ضائع حيث اضاف حكم المباراه (4) دقائق وقت

اندلع مساء اليوم شجار مؤسف ومخجل بين جمهوري هبوهيل سخنين وبلدي كابول والذي لا يتعدى عددهم (50) مشجع خلال المباراة بين الفريقين على استاد الدوحه في سخنين ضمن مباريات دوري الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" .

ونشب الشجار نتيجة تبادل الشتائم بين افراد من الجمهورين ليتطور لعراك بالايدي في المدرجات وذلك في الدقيقة الاولى من الوقت محتسب بدل ضائع حيث اضاف حكم المباراه (4) دقائق وقت ضائع وفي الدقيقة الاولى من هذا الوقت أي في الدقيقة (90+1) نشب الشجار بين الجمهورين في المدرج وعندما شاهد حكم المباراه ما يحدث في المدرجات مع محاولىة بعض من الجمهور القفز من المدرج لارض الملعب وحفاظا منه على سلامته وسلامة اللاعبين صفر موقفا المباراه بينما كانت النتيجه (2:4) لصالح بلدي كابول .

وبعد ان صفر حكم المباراه معلنا وقف المباراه ونهايتها توجه كافة اللاعبين باتجاه المدرج وحينها اختلط الحابل بالنابل وتحولت ارض الملعب لحلبة ملاكمة وحينها فر حكم المباراه مع مساعديه الى غرفة الحكام منهيا المباراه دون ان تكتمل دقائقها القانونية .
وافادنا حكم المباراه الرئيسي عيدان سيجل عن مصير نتيجة المباراه قال بان المباراه توقفت بسبب الشجار وان لجنة الطاعه التابعه للاتحاد العام لكرة القدم سيقرر مصيرها بعد ان يقوم بتقديم تقرير من قبله للاتحاد العام بخصوص ما جرى في الملعب والاسباب التي حذت به لايقاف المباراه قبل نهايتها بثلاث دقائق .
واشار حكم المباراه بان نتيجة المباراه تعد لاغية جراء ايقاف المباراه ولجنة الطاعه ستحدد مصير النتيجه وعليه سيمثل الفريقان امام لجنة الطاعه التابعه للاتحاد العام على ضوء الاحداث المؤسفة والغير رياضية مما حصل من اعمال شغب في الملعب .
وفي حديث مع رئيس ادارة فريق هبوعيل سخنين طريف اطراد قال " استنكر وبشده ما حدث من اعمال شغب في الملعب ونحن فقط نتعامل في الرياضة وتربطنا علاقه حميمة مع الاخوة من كابول وما حدث هو مؤسف ومعيب.































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.