صحة

علماء يبتكرون طريقة جديدة لمعالجة الأورام السرطانية

بحسب التقييم فإن هذا الدواء المركب يسمح بتخفيض جرعة المستحضرات الكيميائية التي يتناولها المصاب بالسرطان بما لا يقل عن 20 – 30 مرة

بحسب التقييم فإن هذا الدواء المركب يسمح بتخفيض جرعة المستحضرات الكيميائية التي يتناولها المصاب بالسرطان بما لا يقل عن 20 – 30 مرة


ابتكر علماء من روسيا وسلوفينيا طريقة جديدة لعلاج الأورام السرطانية، لا تجعل الجسم يقاوم العلاج أو يدمن عليه. ويقول العضو المراسل لأكاديمية العلوم الروسية، سيرغي بساخي: "إن هذه طريقة جديدة تماما لمعالجة الأورام السرطانية. وحسب رأي علماء معهد جوزيف ستيفان في سلوفينيا، يجب استخدام المواد المبتكرة لرفع مفعول الأدوية المستخدمة في العلاج الكيميائي. وحسب تقييمهم إن هذا الدواء المركب يسمح بتخفيض جرعة المستحضرات الكيميائية التي يتناولها المصاب بالسرطان بما لا يقل عن 20 – 30 مرة".

وحسب قوله، الطريقة الجديدة، تناسب علاج سرطان المبيض والجلد والأمعاء واللسان وغيرها. ويؤكد بساخي: "لقد أصبح الإنسان المعاصر يقاوم المستحضرات الطبية والمضادات الحيوية، في حين الطريقة الجديدة لن تسبب الإدمان ". وسوف يباشر باستخدام الطريقة الجديدة خلال السنتين القادمتين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.