رياضة عالمية

دينامو موسكو يقهر إستوريل البرتغالي على أرضه في الدوري الأوروبي

رفع دينامو موسكو رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة مبتعدا بفارق 5 نقاط أمام فريق أيندهوفن الهولندي

رفع دينامو موسكو رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة مبتعدا بفارق 5 نقاط أمام فريق أيندهوفن الهولندي


حقق دينامو موسكو فوزا ثمينا على إستوريل البرتغالي في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، في الجولة الثالثة لدور المجموعات للدوري الأوروبي بكرة القدم. وسجل ثنائية الفريق الروسي كل من المهاجم الدولي ألكسندر كوكورين، والدولي يوري جيركوف في الدقيقتين الـ52 و80 على التوالي، بينما سجل المدافع يوهان تافاريش هدف إستوريل الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. وأضاع المهاجم البرازيلي كليبر لوب بينييرو ضربة جزاء للفريق البرتغالي في الدقيقة الـ 74 من زمن اللقاء.

ورفع دينامو موسكو رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، مبتعدا بفارق 5 نقاط أمام فريق أيندهوفن الهولندي الذي سقط في فخ التعادل في معقله (1-1) أمام فريق باناثينايكوس اليوناني الذي حصل على باكورة نقاطه. بينما توقف رصيد إستوريل عند 3 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.