عالمي

5 قتلى في هجوم على محطة للحافلات شمالي نيجيريا

أعلنت الشرطة النيجيرية الخميس 23 أكتوبر/تشرين الأول عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 12 في تفجير وقع في محطة للحافلات بشمال نيجيريا مساء الأربعاء

أعلنت الشرطة النيجيرية الخميس 23 أكتوبر/تشرين الأول عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 12 في تفجير وقع في محطة للحافلات بشمال نيجيريا مساء الأربعاء.

ونقلت وكالة فرانس برس عن المتحدث باسم الشرطة محمد هرونا قوله إن "هجوما وقع مساء الأربعاء في محطة حافلات بالقرب من بلدة أزاري" مؤكدا "وفاة خمسة أشخاص وإصابة 12 بجروح".

وكانت السلطات النيجيرية أعلنت الجمعة الماضي أنها وقعت اتفاقا لوقف إطلاق النار مع جماعة بوكو حرام، إلا أن شكوكا سرت حول مدى جديته إثر هجوم شنه العشرات ممن يشتبه في انتمائهم إلى الجماعة في مدينة أبادام شرقي نيجيريا وقتلوا فيه 30 شخصا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.