رياضة عالمية

يوفنتوس يسقط أمام أوليمبياكوس ودورتموند يكتسح غلطة سراي

فجر فريق أوليمبياكوس اليوناني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بينما اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني مضيفه غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم

فجر فريق أوليمبياكوس اليوناني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بينما اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني مضيفه غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

ويدين الفريق اليوناني بالفضل في فوزه للاعبه السويسري باتيم كاسامي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت بينهما الأربعاء 22 أكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وفي المواجهة الثانية ضمن المجموعة نفسها ألحق فريق اتلتيكو مدريد فوزا ساحقا بضيفه مالمو السويدي بخماسية نظيفة.

ويتصدر اتلتيكو مدريد قائمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام أولمبياكوس، صاحب المركز الثاني، ويليهما يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتقدم بدوره بفارق الأهداف على مالمو صاحب المركز الرابع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.