قدمت المحكمة المركزيه في مدينة اللد ﻻئحة اتهام بحق وائل قعيق من الطيبه بتهمة تنفيذ جريمه بحق المربي يوسف شاهين رميا بالرصاص قبل نحو شهرين.

قدمت المحكمة المركزيه في مدينة اللد ﻻئحة اتهام بحق وائل قعيق من الطيبه بتهمة تنفيذ جريمه بحق المربي يوسف شاهين رميا بالرصاص قبل نحو شهرين.

واشارت ﻻئحة اﻻتهام الى ان المشتبه به قرر على خلفية تشغيل مقصف ثاني اضافة للذي يشغله المتهم في المدرسة كلية عمال التكنولوجيه بالطيبه وفي موعد مطلع شهر تموز المنصرم دخل غرفة المدير مع نجليه وشتم المدير وهدده ثم قام المدير اثر ذلك بتقديم شكوى في شرطة كيدما، شرطة كيدما حققت معه ب 11.8 للتحقيق ثم تم اﻻفراج عنه بكفاله وابعاده 15 يوما عن المدرسه.

في 20.8 علم المتهم ان البلديه اشغلت مناقصه اتفاق لمقصف اخر اﻻمر الذى اغضب المتهم بان يضربه اقتصاديا فقرر قتله.
وفي 25.8 في الساعه11.39 بحسب ﻻئحة اﻻتهام خرج المتهم من منزله في تندر سوبارو وغير لوحة اﻻرقام وكان ملثما يرتدي الاسود ونظترات سوداء وقبعه وشمسيه سوداء،ووصل المدرسه من المدخل الخلفي واطلق 8 رصاصات اصابت جسم الضحية المرحوم العلوي وراسه ثم هرب بسيارته سوبارو بيضاء واستندت المحكمة لتصوير كاميرات رقابه اظهرت احداها وجود كفوف بيديه .

كما وادلى شاهد عيان على مكالمة تمت بين المتهم وشقيقه يبين انه سينهي القضية التي اغضبته وهددت اقتصاده وادخلته بازمة نفسيه.
كما واستندت المحكمة لتقرير خبراء الشرطة والمختبر لوجود بقايا من اطﻻق النار داخل سيارته على المقعد.وكذلك تقرير الطب الجنائي للطبيب المختص ان المشي وطريقته تطابق المتهم.وكذلك مختبر الجنائي لعﻻمات على سيارة المتهم التي استخدمها بعملية القتل والتي تطابق العﻻمات .
كما وتم تمديد اعتقاله حتى انهاء اﻻجراءات القضائيه.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.