فن وترفيه

وائل كفوري يتحدث عن زواجه الثاني للمرة الأولى

بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي على مدى أسبوع بخبر انفصال وائل عن زوجته آنجيلا بشارة، وزواجه مدنياً في قبرص من مغربية تدعى أحلام حجي، وهي ملكة جمال الشرق الأوسط ومؤسسة جمعية "أحلام الطفولة" التي تعنى بالأيتام العرب في أوروبا،خرج وائل عن صمته وردّ على كل من نشر هذا الخبر.

بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي على مدى أسبوع بخبر انفصال وائل عن زوجته آنجيلا بشارة، وزواجه  مدنياً في قبرص من مغربية تدعى أحلام حجي، وهي ملكة جمال الشرق الأوسط ومؤسسة جمعية "أحلام الطفولة" التي تعنى بالأيتام العرب في أوروبا،خرج وائل عن صمته وردّ على كل من نشر هذا الخبر.

وفي تغريدة بسيطة له على تويتر قال وائل: " بدي أشكر كل لي عم بهنوني عا زواجي" بطريقة إستهزائية طريفة وكأنه ينفي هذه الشائعة بطريقة غير مباشرة. فوائل متزوج ولديه إبنة تدعى ميشال.

جمهور وائل علم فوراً أنه يقصد إثارة الجدل والسخرية من هذه الشائعة ومن الشائعات عموماً والتي تلاحقه في كل خطوةٍ يقوم بها في حياته الشخصية والمهنية. 




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.