محليات

الشرطة تطلق النار على سائق من القدس صدم عددا من المارة

اطلقت الشرطة الاسرائيلية النار واصابت سائق سيارة بدعوى انه صدم مجموعة من المارة عند موقف الترام في القدس وحاول الفرار من المكان.

اطلقت الشرطة الاسرائيلية النار واصابت سائق سيارة بدعوى انه صدم مجموعة من المارة عند موقف الترام في القدس وحاول الفرار من المكان.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية ان 9 أشخاص اصيبوا، مساء اليوم الأربعاء، بعد ان صدمتهم سيارة قرب محطة القطار الخفيف في مدينة القدس.

واشارت الى ان السائق اقدم على صدم عدد من الركاب الذين كانوا يقفون على الرصيف، و"حاول الفرار مترجلا" حيث اطلق عليه شرطي اسرائيلي النار واصابه.

 

واقدم رجال شرطة إسرائيليون على اطلاق النار نحو سائق المركبة، وأصابوه بجروح بدعوى أنه "حاول الفرار".

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية في بيان إن سائق مركبة "دهس 9 أشخاص من عابري الطريق قرب محطة القطار" موضحة ان اصابات ثلاثة منهم "بالغة".

وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزينفيلد إن ضباط شرطة أطلقوا النار على سائق السيارة "لدى محاولته الفرار على الأقدام". ولم تعرف حالته على الفور.

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف إن ثلاثة أشخاص على الأقل إصاباتهم خطيرة.

 

تصوير موقع الشمس
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.