رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يسعى لإعادة بيكيه

قالت الصحافة الإسبانية أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 25 مليون يورو لإعادة مدافعه السابق جيرارد بيكيه إلى ملعب أولد ترافورد بعد 6 سنوات من انتقاله إلى برشلونة

قالت الصحافة الإسبانية أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 25 مليون يورو لإعادة مدافعه السابق جيرارد بيكيه إلى ملعب أولد ترافورد بعد 6 سنوات من انتقاله إلى برشلونة.

ويحتاج مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان غال، إلى مدافع من العيار الثقيل في صفوف فريقه، حيث أنه يعاني بشكل كبير في الخطوط الخلفية مما سبب بعض السجالات في الفترة الأخيرة بين اللاعبين.

ويسعى الفريق الإنكليزي إلى الاستفادة من أن لويس إنريكي مدرب برشلونة أجلس بيكيه على مقاعد البدلاء خلال معظم مباريات الموسم الحالي.

ويعد اللاعب الدولي الإسباني أحد أبرز نجوم منتخب بلاده الذي حقق إنجازا تاريخيا غير مسبوق بفوزه ببطولتين لأمم أوروبا وبطولة واحدة لكأس العالم في الفترة ما بين 2008 و2012 .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.