رياضة محلية

الاخوة عرابه يفوز على بيتار حيفا ويتاهل للمرحله القادمة من مباريات الكأس

عادل طربيه

تاهل مساء اليوم فريق الاخوة عرابه لتصفيات المرحلة القادمة من مباريات كاس الدوله لدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد ان حقق الفوزالبيتي على ملعب كوكب بثلاثية اهداف نظيفة على فريق بيتار حيفا

تاهل مساء اليوم فريق الاخوة عرابه لتصفيات المرحلة القادمة من مباريات كاس الدوله لدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد ان حقق الفوزالبيتي على ملعب كوكب بثلاثية اهداف نظيفة على فريق بيتار حيفا .

الشوط الاول من المباراه انتهى بالتعادل السلبي وسط اداء دون المتوسط مع محاولات ضئيله من كلا الفريقين لتسجيل الاهداف الا ان كافة هذه المحاولات لم تترجم للغة الاهداف .

الشوط الثاني شهد تحول ملموس في على اداء المباراه وشاهدنا هجمات متبادله للفريقين على المرميين واستمرت هذه المحاولات حتى اتت الدقيقة (84) ووسط بلبله في دفاع بيتار حيفا استغل لاعب الاخوة عرابه كره وسجل منها هدف التفوق لعرابه معلنا النتيجه (0:1).

ولم يتوقف لاعبو الاخوة عرابه عن محاولاتهم في البحث عن تعزيز النتيجه وهذه المحاولات تكللت بالنجاح في الدقيقة (87) ومع دخول اللاعب علاء نصار بديلا لارض الملعب تمكن من السيطرة على كرة واسكانها الشباك في اول لمسة له للكرة لتبح النتيجه (02) للاخوة عرابه وبعدها بدقيقة أي في الدقيقة (88) علاء نصار يعيد الكرة ويسجل هدفه الثاني في المباراه والهدف الثالث لفريقه وبنتيجة (0:3) انتهت المباراه.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.