سيارات

فيراري تبيع أول نسخة من أسرع سياراتها بالمزاد

باعت فيراري اول نسخة لها من سبشيالي أبيرتا بمبلغ 900.000 دولار أميركي وستتبرع بكامل المبلغ لجمعية دي-بريك الخيرية

باعت فيراري اول نسخة لها من سبشيالي أبيرتا بمبلغ 900.000 دولار أميركي وستتبرع بكامل المبلغ لجمعية دي-بريك الخيرية


باعت شركة فيراري أول نسخة من أسرع سياراتها سبشيالي 458 أبيرتا في مزاد علني بقيمة 900.000 دولار أميركي. أقامت فيراري حفل لها في بيفرلي هيلز في الأميركية، لمناسبة مرور 60 عام على تأسيس فركز لها في أميركا ، وقد سبق لها وأن أطلقت نسخة "أف-60 أميركا" الخاصة لأميركا بهذه المناسبة.

وأقيم في المناسبة حفل خيري لبيع أول نسخة من سبشيالي 458 أبيرتا "Ferrari 458 Speciale Aperta" التي تتميز بالسقف المكشوف والأسرع على الاطلاق . وباعت فيراري اول نسخة لها من سبشيالي أبيرتا بمبلغ 900.000 دولار أميركي، وستتبرع بكامل المبلغ لجمعية دي-بريك "Daybreak" الخيرية ، والتي تقوم بعمل أبحاث ودراسات حول الأمراض الوراثية النادرة. السيارة التي بيعت حملت اللون المميز من فيراري وهو الأصفر، وبخطوط زرقاء على غطاء المحرك وخلفية السيارة ، إضافة الى طقم عجلات باللون الذهبي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.