موضة وازياء

تصاميم بسيطة وأنيقة لخريف وشتاء 2014

تعكس مجموعة خريف وشتاء 2014 تركيز الماركة على التصاميم البسيطة التي تفيض أناقة في آن معاً

تعكس مجموعة خريف وشتاء 2014 تركيز الماركة على التصاميم البسيطة التي تفيض أناقة في آن معاً


تضمّ مجموعة المصممة العالمية ديما عياد لخريف وشتاء 2014 باقة واسعة من قطع متنوعة تتراوح ما بين الإطلالات النهاريّة المستوحاة من الأناقة المُدنية، وتلك المسائيّة المترفة.

وتضمّ التشكيلة مجموعة من القطع المتنوّعة التي تتميّز بقصّات أكثر انسيابيّة، وتضمّ ألواناً أفتح وأكثر نعومة لهذا الموسم. وعليه، تطلّ أقمشة النيوبرين، والأورغانزا، والكريب الصيني المزدان بالترتر، إضافة إلى الجيرسيه المحبوك، والجاكارد المطرّز في أنحاء المجموعة. كما تتزيّن بلوحة ألوان هادئة تزاوج بين الرمادي والكريمي والأبيض، وتكمّلها ومضات صارخة من الفيروزي والفوشيا. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة تمنح الأزياء التقليديّة المريحة لمسة من الترف والفخامة، إذ تشمل قصات الجيرسيه المحبوك والياقات العاليةإلى جانب القصات الضيقة عند الخصر والتي تتسع تدريجياً عند الساقين.

هذا وسبق لديما عياد أن تركت بصمة مدوية على ساحة تصميم الأزياء بصفتها واحدة من أبرز مصممي الأزياء. وبالتالي، تعكس مجموعة خريف وشتاء 2014 تركيز الماركة على التصاميم البسيطة التي تفيض أناقة في آن معاً.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.