عالمي

مقتل 7 جنود مصريين في انفجار مدرعة شمال سيناء

قتل 7 جنود مصريين وأصيب 4 آخرون إثر انفجار في مدرعة على الطريق الدائري لمدينة العريش بشمال سيناء وأعلن مصدر أمني في شمال سيناء أن مدرعتين للشرطة تم استهدافهما بمنطقة السبيل، غرب العريش، بعبوتين ناسفتين تم تفجيرهما عن بعد. وبحسب مصدر طبي، تم نقل المصابين

قتل 7 جنود مصريين وأصيب 4 آخرون إثر انفجار في مدرعة على الطريق الدائري لمدينة العريش بشمال سيناء.

وأعلن مصدر أمني في شمال سيناء أن مدرعتين للشرطة تم استهدافهما بمنطقة السبيل، غرب العريش، بعبوتين ناسفتين تم تفجيرهما عن بعد.
وبحسب مصدر طبي، تم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكري، ولم تتمكن سيارات الإسعاف من الوصول إلى مكان الحادث بسبب اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش والإرهابيين.

ويعتبر هذا الهجوم هو الثاني الذي يستهدف شمال سيناء في غضون 3 أيام، وقد أدى الهجوم الأول إلى مقتل شرطيين الخميس بقنابل على سيارتهما في العريش.

ويوم السبت قتل اثنان من قوات الأمن المصرية وفقد اثنان آخران في انهيار نفق للتهريب بين شمال سيناء وقطاع غزة أثناء قيام فريق أمني بوضع متفجرات لتدميره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.